Connecté Nous

Vidéos

اختتام الدورة التكوينية الخاصة بمدربي الدرج الأولى

اختتام الدورة التكوينية الخاصة بمدربي الدرج الأولى

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، نظمت عصبة كلميم واد نون دورة تكوينية لفائدة المدربين من أجل الحصول على الدرجة الأولى في التدريب و ذلك من 27 شتنبرإلى غاية 1 أكتوبر 2023 بالقاعة المغطاة بمدينة كلميم.

وأشرف على هذا التكوين المدير التقني الوطني السيد هاشم الواحيدي، ورئيس قطب التكوين السيد محمد نزار المصباحي.

واستفاد من هذه الدورة التكوينية 24 مدرب ومدربة واحدة ينتمون الى مختلف مناطق العصبة الجهوية كلميم واد نون ومناطق اخرى من خارج المجال الجغرافي للعصبة.

وحضر اليوم الختامي لهذه الدورة التكوينية كل من الكاتب العام للجامعة السيد أمجد تهبوش وأمين المال السيد عبد اللطيف مقداد، والعضو الجامعي السيد أحمد نوار اضافة الى المواكبة اليومية من طرف العضو الجامعي ورئيس عصبة كلميم واد نون السيد ابراهيم بدي و السيد ابراهيم العثماني المستشار التقني الجهوي المنطقة الرابعة و المكلف بالتنظيم.

وقد اختتمت هذه الدورة بامتحان كتابي، كما قدم رئيس العصبة السيد ابراهيم بدي شواهد المشاركة على كل المدربين كما منح شواهد شكر وتقدير للاطر التي أشرفت على التكوين.. وتزامنت هذه الدورة مع تواجد قافلة مكافحة المنشطات في المجال الرياضي، والتي تنظم تحت الرعاية السامية، بحيث قدموا شروحات للمدربين وايضا للرياضيين بالقاعة المغطاة حول مخاطر تناول المنشطات وبعض المكملات الغدائية..

Plus dans Vidéos