Connecté Nous

Actualités

السيد مصطفى أوراش يهنىء رئيس الحكومة ورئيسي مجلسي النواب والمستشارين   

السيد مصطفى أوراش يهنىء رئيس الحكومة ورئيسي مجلسي النواب والمستشارين   

عبر  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، السيد مصطفى أوراش، باسمه الخاص ونيابة عن المكتب المديري وكافة مكونات أسرة كرة السلة الوطنية، عن أحر وأصدق عبارات التهاني لرئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، مقرونة بأطيب التمنيات له بالتوفيق والنجاح  في مهامه السامية الجديدة.

وهنأ السيد أوراش رئيس الحكومة، على الثقة المولوية الغالية التي حظي بها بتعيينه على رأس الحكومة، مُثمِّنا مساره المهني الناجح في كل المواقع والمسؤوليات التي تقلدها.

وأعرب رئيس الجامعة عن قناعته الراسخة بأنه بفضل ما راكمه السيد أخنوش من تجربة واسعة، وما يتحلى به من كفاءة واقتدار، وروح مسؤولية عالية، ولما تزخر به التشكيلة الحكومية الجديدة من كفاءات وطنية، ستتم بحول الله وعونه الاستجابة لتطلعات وانتظارات المغاربة من خلال تنزيل الورش الملكي الكبير للنموذج التنموي الجديد، وتحقيق  المزيد من التقدم والرفاه للشعب المغربي، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفي سياق متصل، تقدم  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، بأحر  التهاني لكل من السيدين راشيد الطالبي العلمي والنعم ميارة، بمناسبة انتخابهما على التوالي رئيسين لمجلسي النواب والمستشارين.

واعتبر السيد أوراش أن الثقة التي وضعها أعضاء المجلسين  في شخصيهما، خير دليل على تقدير ممثلي الأمة لمسارها السياسي والنضالي، ولما هو مشهود لهما به من غيرة وطنية صادقة، ومن حرص على خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين، تحت القيادة النيرة  لجلالة الملك محمد السادس  حفظه الله.

وتمنى السيد أوراش للسيدين الطالبي العلمي والنعم ميارة التوفيق والسداد في النهوض بهذه المسؤولية الوطنية في سبيل تعزيز مكانة هذه المؤسسة الدستورية، والرفع من أدائها، والقيام بمهامها التشريعية والرقابية، وفي تقييم السياسات العمومية، في تكامل وانسجام تامين بين غرفتي البرلمان، لاسيما وأن أن الولاية التشريعية الحالية تأتي في الوقت الذي يدشن فيه المغرب مرحلة جديدة تقتضي تضافر الجهود حول الأولويات الإستراتيجية.

Plus dans Actualités