Connecté Nous

Actualités

صفرو، ميشليفن إفران، الوداد وسريع وادي زم إلى القسم الممتاز سيدات، و الفلاحة والفتح ضمنا البقاء.

صفرو، ميشليفن إفران، الوداد وسريع وادي زم إلى القسم الممتاز سيدات، و الفلاحة والفتح ضمنا البقاء.

تمكنت فرق وداد صفرو ونادي ميشليفن إفران والوداد البيضاوي وسريع وادي زم من تحقيق الصعود إلى القسم الوطني الممتاز سيدات. وقد التقت هذه الأندية مساء (الأحد 10 يونيو2018) على أرضية قاعة عبد الرحمان بوعنان بالرباط من أجل خوض مباراتي نصف النهاية لبطولة القسم الوطني الأول وتحديد لاحقا بطل الموسم لهذا القسم.

ففي مباراة نصف النهاية الأولى فاز فريق وداد صفرو على الوداد البيضاوي بحصة 59 مقابل 51 فيما فاز فريق نادي ميشليفن إفران على سريع وادي زم بنتيجة 68 مقابل 60.

وسيلتقي لاحقا فريقا الوداد البيضاوي وسريع وادي زم من أجل المرتبتين الثالثة والرابعة فيما سيلتقي وداد صفرو مع نادي ميشليفن إفران من أجل تحديد بطل القسم الوطني الأول بنات للموسم الرياضي 2017 – 2018.

ويذكر أن فريقا نادي الفلاحة والفتح الرباطي حققا البقاء بالقسم الوطني الممتاز سيدات بعد فوزهن في مباراتي السد حيث فاز نادي الفلاحة على اتحاد طنجة بنتيجة 72 مقابل 31 وفاز فريق الفتح الرباطي على شباب هوارة بنتيجة 63 مقابل 53.

وعليه، فإن القسم الوطني الممتاز سيدات سيتشكل خلال الموسم المقبل 2018 – 2019 من الأندية التالية: الجيش الملكي، النادي المكناسي، شباب الريف الحسيمة، نادي طلبة تطوان، الكوكب المراكشي، أمل الصويرة، الفتح الرباطي، نادي الفلاحة القنيطري، وداد صفرو، جمعية ميشليفن إفران، الوداد البيضاوي وسريع وادي زم.

Plus dans Actualités