Connecté Nous

Actualités

بالصور..مجد طنجة بطل القسم الوطني الثالث رجال

بالصور..مجد طنجة بطل القسم الوطني الثالث رجال

من المعلوم أن فرق دار أطفال الصويرة والرجاء البيضاوي عن منطقة الجنوب ومجد طنجة والمستقبل السلاوي عن منطقة الشمال كانت قد تمكنت من الصعود رسميا للقسم الوطني الثاني رجال.

وخلال يومي السبت والأحد التقت هذه الفرق بقاعة المرحوم عبد الرحمان بوعنان بالرباط من أجل المنافسة على لقب بطل القسم الوطني الثالث والذي عاد لفائدة مجد طنجة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق المستقبل الرياضي السلاوي بنتيجة 58 مقابل 48.

فعصر يوم السبت، أقيمت مباراتا دور نصف النهاية، وفي المباراة الأولى تمكن فريق مجد طنجة من التغلب على فريق الرجاء البيضاوي بنتيجة 63 مقابل 44، وفي مباراة نصف النهاية الثانية تمكن فريق المستقبل الرياضي السلاوي من التغلب على فريق دار أطفال الصويرة بنتيجة 62 مقابل 52.

وفي نهاية صباح اليوم الأحد أقيمت المباراة النهائية بين فريقي مجد طنجة والمستقبل الرياضي السلاوي بحضور السيد يونس الصادقي النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وكذا بحضور العديد من مسؤولي وأنصار الفريقين وبعض الجمهور من سكان الرباط وسلا.

وخلال هذه المباراة تمكن فريق مجد طنجة من الفوز بنتيجة 58 مقابل 48 كانت تفاصيل أرباعها 18 مقابل 10 ثم 20 مقابل 12 و10 مقابل 5 لفريق مجد طنجة فيما عاد الربع الثالث لفائدة المستقبل الرياضي السلاوي ب21 مقابل 10.

وفي أجواء احتفالية سلم نائب رئيس الجامعة الملكية المغرية لكرة السلة السيد يونس الصدقي كأس بطل القسم الوطني الثالث ذكور لعميد فريق مجد طنجة وكأس الوصافة لعميد فريق المستقبل الرياضي السلاوي، كما أخذ صورا تذكارية بالمناسبة مع الفريقين المتباريين.

 

Plus dans Actualités