Connecté Nous

Actualités

اختتام الدورة التكوينية الخاصة بحكام كرة السلة الثلاثية بالرباط

اختتام الدورة التكوينية الخاصة بحكام كرة السلة الثلاثية بالرباط

نظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة دورة تكوينية خاصة بحكام كرة السلة يومي الثلاثاء والأربعاء 25 و26 أبريل 2023 بالرباط، وقد أشرف على الدورة التكوينية الخبير الدولي في كرة السلة السيد نجيب شاج الدين والحكمة الدولة في كرة السلة الثلاثية السيدة أسماء بنخضرة والخبير في مجال التكوين السيد محمد حمو.

شارك في هذه الدورة التكوينية اكثر من عشرين حكما استفادوا من الاطلاع والتعرف على آخر وأهم المستجدات التي تهم التحكيم الخاص بكرة السلة الثلاثية التي تتميز ببعض الخصوصيات عن كرة السلة 5×5.

وحضر في اليوم الختامي للدورة أمين مال الجامعة السيد عبد اللطيف مقداد والعضو الجامعة ورئيس لجة كرة السلة الثلاثية السيد عزيز عتيق والمدير التقني الوطني السيد هاشم واحيدي والسيد يحيى الطنجي منسق الاتحاد الدولي لكرة السلة الثلاثية بالمغرب وعضو لجنة كرة السلة الثلاثية بالجامعة، ونورالدين ايكن ممثل لجنة كرة السلة الثلاثية، والسيد « روبيرت ريبلينج » والسيد « بيير دوات » ممثلا الاتحاد الدولي لكرة السلة الثلاثية..

هذا وقد مرت هذه الدورة التكوينية في ظروف جيدة، ولاقت النجاح المطلوب بفضل التجاوب والتفاهم وكذا التواصل المحكم والجيد بين المكونين والمشاركين الذين سيبذلون كل مافي وسعهم من أجل السير بكرة السلة الثلاثية الى الامام.

 

Plus dans Actualités