Connecté Nous
aa

Actualités

اجتماع موسع لرئيس الجامعة مع مناديب المباريات.

اجتماع موسع لرئيس الجامعة مع مناديب المباريات.

عقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة اجتماعا موسعا مع مناديب المباريات يوم أمس السبت 7 أكتوبر 2023 بالمعهد الوطني مولاي الرشيد بسلا، وعرف اللقاء حضور الكاتب العام للجامعة السيد أمجد تهبوش ورئبس لجنة التحكيم السيد عبد الخالق التمديتي.

وتميز هذا اللقاء بحضور جل المناديب الذين يستفيدون من دورة تكوينية يأطرها السادة أمجد تهبوش، عبد الخالق التمديتي، ناصر بنغموش وشوقي المسعودي.

وكان اللقاء مناسبة للحديث عن مجموعة من النقاط التي شهدتها مباريات الموسوم المنصرم والتي كانت موضوع اجتهادات شخصية في تنزيلها وذلك بالرجوع إلى مجموعة من المباريات كنموذج، وقد تم الاتفاق على توحيد الإجراء المرتبط بتفعيل المادتين 114و 115 من الأنظمة العامة وكذا الاجماع على تحضير الدليل العملي الخاص بمندوب المقابلة وقد اختتمت الدورة باختبار كتابي المناديب.

كلمته نوه السيد رئيس الجامعة بمجموعة من المناديب الذي قادوا المباريات إلى بر الأمان بفضل حنكتهم، وتعاونهم مع الحكام من أجل تقديم طبق رياضي في أعلى مستوى، كما حثهم على بذل المزيد من المجهودات داخل العصب الجهوية من خلال المساهمة الميدانية في تكوين حكام الطاولة وإعداد جيل جديد قادر على تحمل مسؤولية تدبير المقابلات وإعطاء صورة جيدة على مردودية التحكيم، الذي سيساهم في تطوير كرة السلة الوطنية.

 

Plus dans Actualités